افضل محامي عسكري في عمان الأردن

محامي عسكري في عمان هو أفضل محامي يمكنك عمل توكيل له للدفاع عنك في القضايا العسكرية ورفع مختلف للقضايا المدنية والجنائية وضمان حقك من خلالها بما لا يُهدد حياتك المهنية، فهو الأكثر خبرة والاختيار الأفضل بين كل المحامين بالأردن.

محامي عسكري في عمان

محامي عسكري في عمان

محامي عسكري في عمان خبير بمجال القضايا التي تتعلق بالعسكريين في القوات المسلحة بالأردن يقدم لك كل ما تحتاجه من خدمات قانونية ويدافع عنك بقوة أمام منصات المحاكم.

وتنقسم أنواع القضايا التي يباشرها بتوكيل عن العسكريين:

قضايا عسكرية صرفة:

وهى القضايا التي تكون فيها بصفتك عسكري سواء كنت في فترة التجنيد الإجباري من الدولة أو كنت أحد أفراد القوات المسلحة الأردنية، مثل التهرب من التجنيد.

قضايا عسكرية عادية:

وهي القضايا العسكرية التي يتم تطبيق قانون العقوبات العادي عليها وتعامل معاملة أي قضية جنائية أو مدنية أخرى، ومنها السرقة والاعتداء.

لذا يجب عليك في كلتا الحالتين الاستعانة بمحامي متخصص في القضايا العسكرية ذلك لأنه الأكثر خبرة بها وأنها أكثر صرامة وتهدد حياتك المهنية بشكل مباشر.

أفضل محامي قضايا عسكرية في الأردن

يقدم محامي عسكري في عمان العديد من الخدمات القانونية التي تتعلق بالمجال العسكري في الأردن، والتي يتمثل بعضها في التالي:

  • مباشرة جميع أنواع القضايا التي تتعلق بالعسكريين سواء كانت تتعلق بخدمتهم أو حياتهم الشخصية.
  • تولي القضايا التي تخص الموظفين المدنيين الذين يعملون في جهات عسكرية.
  • تولى القضايا التي يكون فيها العسكري هو المجني عليه، كأن يقوم أحد المدنيين بالاعتداء على أحد العسكريين، أيًا كان نوع الاعتداء.

أشهر المحامين بالمحاكم العسكرية

نقدم لكم محامي عسكري في عمان بل وأكثرهم خبرة في مجال القضايا العسكرية والمدنية والجنائية، الذي بفضل خبرته أصبح هو الأشهر بعمان، بالإضافة إلى:

  • أنه خبير بكل القوانين والأنظمة التي تحكم العسكريين بالأردن.
  • يقدم أفضل مرافعة أمام منصات المحاكم العسكرية يستطيع من خلالها إقناع هيئة المحكمة.
  • يقوم بإنجاز جميع الإجراءات القانونية للازمة لمباشرة القضايا أو لحفظ حقوق العسكريين بكل أنواعها.
  • مباشرة جميع قضايا التعويضات التي تضمن حق العساكر عن أي ضرر.
  • رفع ومباشرة قضايا الضمان التي تُرفع عند التقاعد عن العمل.
  • يُقدم مشورة قانونية ممتازة تمكن العسكري من الحفاظ على حقه في العمل وفي التعويض عن الضرر وتناسب حالة كل عسكري وفترة ونوع خدمته بالقوات المسلحة.

هل يحق للعسكري توكيل محامي؟

نعم يحق لكل عسكري أيًا كانت رتبته توكيل محامي عسكري في عمان بشرط أن يكون هذا المحامي كفء وخبير في مباشرة القضايا العسكرية.

ويشمل هذا التوكيل الدفاع عن العسكري أمام مختلف منصات القضاء العسكري والعادي، والدفاع عنه أمام النيابة العامة.

كما أنه يمكن توكيل محامي لإنجاز أي إجراءات تتعلق بحياة العسكري المهنية أو العادية.

ويجب أن يتم اختيار محامي عسكري كفء لتولى مهمة الدفاع عن العسكري أمام القضاء وخبير بأحكام ولوائح القوات المسلحة وآمين على كل أسرار العسكريين المهنية والعامة.

بالإضافة إلى ضرورة التواصل المباشر معه للتعرف على كل ما هو جديد بالقضايا التي يباشرها والتعرف من العسكري على أي تفاصيل هامة للقضايا التي يتولى الدفاع عنه فيها.

محامي شرعي في الاردن يُعد هو أكفأ محامي عسكري في عمان الأردن يمكنك الاعتماد عليه في الدفاع عنك عسكري أمام منصات المحاكم العسكرية والمدنية والجنائية وذلك لخبرته الكبيرة في أحكام القانون العسكري الاردني وخبرته بكل أنواع القضايا العسكري ومباشرة إجراءاتها.

محامي عسكري في عمان يعمل على مباشرة جميع أنواع القضايا العسكرية والجنائية والمدنية عن العسكري بكفاءة و خبرة كبيرة بمجال القانون العسكري.

مقالات متعلقة بمقالنا “محامي عسكري في عمان”:

المحامية هبة
المحامية هبة
المقالات: 145

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الآن